أنت هنا

تحت رعاية معالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر ينظم معهد اللغويات العربية المؤتمر الدولي الثاني بعنوان (اتجاهات حديثة في تعليم العربية لغة ثانية) وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء 23-24 من ربيع الآخر1437هـ، الموافق 2-3 فبراير 2016م، في مدرج المحاضرات العامة بالدور الأرضي في مقر المعهد.

ذكر ذلك سعادة عميد معهد اللغويات العربية، رئيس المؤتمر الدكتور ماجد بن محمود الحمد، حيث أشار إلى أن المؤتمر سينطلق يوم الثلاثاء 23/4/1437ه حيث سيخصص هذا اليوم لحفل افتتاح المؤتمر الذي سيشرفه معالي مدير الجامعة، وللجلستين العلميتين الأولى والثانية. أما اليوم الثاني والأخير في المؤتمر فسيضم ثلاث جلسات علمية.

كما نوّه عميد المعهد بهذه المناسبة بدعم معالي مدير الجامعة أ. د. بدران بن عبدالرحمن العمر للمعهد ومنسوبيه في جميع شؤونهم التعليمية والأكاديمية والبحثية والعلمية. وتأتي هذه المناسبة دليلا على ذلك الدعم اللامحدود. كما يتقدم عميد المعهد بالشكر أيضا لسعادة وكيل الجامعة أ. د. عبدالله السلمان الذي كانت له وقفات مشرفة مع المعهد في هذه المناسبة خاصة وفي جميع مناسبات المعهد وأنشطته.

وذكر عميد المعهد أخيرا بأن الدعوة مفتوحة لجميع المهتمين من الأساتذة والطلاب والموظفين من منسوبي الجامعة وغيرهم، آملا أن يكون في هذا المؤتمر الخير والنفع للغة العربية وتعليمها وتعلمها على كل المستويات.

جدول فعاليات المؤتمر