أنت هنا

قام عضوي مجلس الشورى معالي الدكتور/ عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم وسعادة الدكتور/ نواف بن بداح الفغم، بزيارة كلية المجتمع بجامعة الملك سعود، وذلك تقديراً من العضوين الكريمين للدور المجتمعي الذي تقدمه الكلية عبر برامجها الأكاديمية وبرامج الأنشطة الطلابية.

وقد التقيا أثناء زيارتهما للكلية بسعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور/ عبد العزيز بن علي الخضيري  ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام والمشرف على الأنشطة الطلابية بالكلية. وعرض عميد الكلية خلال الزيارة رسالة الكلية التي تتمحور حول التعليم والشراكة المجتمعية، ورؤيتها في تحقيق التميز، كما عرَف ببرامج الكلية الأكاديمية، وقدم نبذة مختصرة عن الاتفاقيات التي أبرمتها الكلية مع عدد من الشركات لتوسيع فرص التدريب والتوظيف أمام طلاب الكلية وخريجها.

كما قدم عضوي مجلس الشورى،  معالي الدكتور/ عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم وسعادة الدكتور/ نواف بن بداح الفغم عدداً من المقترحات والمبادرات التي من شأنها تعزيز الشراكة المجتمعية للكلية من خلال تنفيذ حزمة من برامج المسئولية المجتمعية، وأعربا عن سعادتهما بزيارة الكلية وما اطلعا عليه من جهود في مجال خدمة المجتمع، وأشادا بالمستوى المتقدم لبرامج الكلية ومبادراتها في التعليم والتدريب والتوظيف وتقديم برامج مجتمعية تجاوزت (100) برنامج.  وعبرا عن تطلعهما لمزيد من النجاح والتوفيق والسداد في مسيرة الكلية وفي دعم العمل التطوعي.

وقد قدم عميد الكلية في ختام الزيارة باسمه وباسم منسوبي الكلية بالغ شكره لعضوي مجلس الشورى  معالي الدكتور/ عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم وسعادة الدكتور/ نواف بن بداح الفغم على زيارتهما المثمرة للكلية.