أنت هنا

نظم مشروع العمل الطلابي  ممثلاً بنادي الثقافة والفنون ورشة فنية في مجال الفن التجريدي في بهو الإنساني في عمادة السنة التحضيرية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 21/5/1437هـ وسط تفاعل كبير شارك مجموعة من الطلاب الموهوبين فنياً في تنفيذ العديد من اللوحات الفنية التجريدية الجميلة .

هدفت الورشة إلى تشجيع الطلاب على التعبير بالألوان ، واكتشاف المواهب الفنية ، حيث أقيمت الورشة لتأهيل الطلاب للمشاركة في اللقاء العلمي السابع  لجامعة الملك سعود في المجالات المصاحبة بالرسم والتصوير التشكيلي .

الجدير ذكره أن الفن التجريدي فن يعتمد في الأداء على أشكال و نماذج مجردة تنأى عن مشابهة المشخصات و المرئيات في صورتها الطبيعية و الواقعية ، ويتميز بمقدرة و بقدرة الفنان على رسم الشكل الذي يتخيله سواء من الواقع أو الخيال في شكل جديد تماما قد يتشابه أو لا يتشابه مع الشكل الأصلي للرسم النهائي مع البعد عن الأشكال الهندسية .

إلى ذلك انتج الطلاب بلمسات ابداعية لوحات فنية تجريدية عبرت عن مواضيع متنوعة وبألوان متعددة تحدثت عن حياة الطلاب وعالمهم الخاص .

يذكر أن نادي الثقافة والفنون يسعى دوماً لاكتشاف المواهب الفنية لدى الطلاب للعمل على تطويرها والوصول بها الى الاحتراف لاستثمارها ، في تنمية القدرات الفنية للمجتمع الطلابي .