أنت هنا

نظمت وحدة العلاقات العامة بكلية طب الأسنان بالمدينة الجامعية للطالبات لقاء سعادة عميدة أقسام العلوم والدراسات الطبية د /نادية الغريميل مع طالبات كلية طب الأسنان وذلك يوم الأثنين الموافق 26/6/1437هـ في المدرج ( 1 ) الكائن بمبنى كلية طب الأسنان .

وحضر اللقاء كلاً من : سعادة وكيلة أقسام العلوم والدراسات الطبية د/ شروق الخليفة ومساعدة وكيلة الكلية لشؤون الطالبات د/سارة السبيت و وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات د/نورة أبانمي .

حيث قدمت د/نادية الغريميل شكرها للطالبات على حضورهن وفخر الجامعة بهن مبينة أهمية هذا اللقاء الذي يهدف إلى تلبية رغبات الطالبات فيما يخص شؤونهن الأكاديمية وغيرها بقدر المستطاع .

بعدها قامت د/ نادية الغريميل و د/شروق الخليفة بالإستماع لشكاوى الطالبات وتوجيه ما يختص من أسئلتهن للدكتورات الفاضلات ومحاولة إيجاد الحلول لهن وأخذ اقتراحات الطالبات وملاحظاتهن بعين الإعتبار للتطوير والتحسين ولخلق بيئة ذات جودة عالية للطالبات ليتممن دراستهن بيسر وتمكن .

وفي الختام قدمت مساعدة وكيلة كلية طب الأسنان شكرها وتقديرها لسعادة العميدة على حرصها وتعاونها الدائم في ما يخدم الكلية وطالباتها ويرتقي بها ويجعلها إحدى الكليات المميزة في كليات أقسام العلوم والدراسات الطبية .