أنت هنا

بتوجيه خاص من سعادة عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور فهد القريني، ومتابعة سعادة عميد كلية التمريض الدكتور احمد أبو شايقة، مثل نادي التمريض جامعة الملك سعود في الأسبوع التوعوي "آمن" والذي ينظمه المعهد العلمي لجامعة الإمام بمحافظة الدرعية وذلك من يوم الأحد ٣/٧/١٤٣٧هـ حتى يوم الخميس ٧/٧/١٤٣٧هـ برعاية سمو الأمير احمد بن عبد الله آل سعود محافظ الدرعية.

وأكد الأستاذ عبد المجيد العنزي المشرف المساعد على الأندية الطلابية بكلية التمريض، أن النادي حرص على المشاركة في هذا الأسبوع المميز والتفاعل مع المعرض المصاحب من خلال الركن الخاص بالتعريف بنادي التمريض، مشيراً إلى أن النادي قدم لزوار المعرض عدداً من الفحوصات المجانية المتعلقة بالضغط والسكر والوزن المثالي.

وأضاف العنزي بان الركن الخاص بنادي التمريض شهد إقبالا كبيراً بعد زيارة سمو الأمير احمد بن عبد الله آل سعود والدكتور فوزان بن عبدالرحمن الفوزان مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، واللذان اثنيا على الجهد الواضح لطاقم النادي المشارك من خلال ترجمة الأفكار الإبداعية إلى خدمات إنسانية جليلة لجميع الزوار. وفي ختام فعاليات الافتتاح تم تكريم النادي بدرع تذكاري نظير مشاركته المميزة.

وتأتي إقامة هذا المعرض تدعيماً للأمن السلوكي والفكري والغذائي والإلكتروني بالإضافة للحماية من الأخطار والحوادث في أسبوع توعوي متكامل وموجه لجميع أفراد الأسرة.