أنت هنا

أسفرت نتائج مسابقة الأنشطة الطلابية المقامة بين كليات جامعة الملك سعود للبنات عن فوز كلية طب الأسنان بالمركز الأول على مستوى كليات الجامعة للطالبات لأنشطة العام الحالي ، وقد استحقت كلية طب الاسنان للطالبات هذا المركز حيث تمكنت من التميز في انشطتها المختلفة وأن تصنع بصمة واضحة في عالم الأنشطة ومنافسة أعرق الكليات في العديد من المنافسات والأنشطة الطلابية.

يذكر أن الكلية تحظى بدعم إدارة الجامعة ومن سعادة عميدها الأستاذ الدكتور ثاقب بن عبدالرحمن الشعلان ، ووكيلتها  أ.د. وداد أولياء وتحت إشراف مشرفة الأنشطة الطلابية بالكلية الاستاذة مرفت جودة ، ونخبة من الطالبات ومنسوبات الكلية المتميزات ، الذين حرصوا على تقديم الأفضل في كل ما من شأنه خدمة الطالبات، والإسهام في تطوير مهاراتهم وصقل مواهبهم.

ومما تفخر به كلية طب الاسنان أيضاً حصول طالبتها المثالية نوف سعود الشعلان على المركز الثاني على مستوى كليات جامعة الملك سعود للطالبات .

وتأتي هذه الانجازات ترجمة للجهود الجبارة التي تبذلها عمادة كلية طب الأسنان للرقي بمستوى هذه الكلية على الصعيد المحلي والعالمي ، وندعو الله أن يوفق الجميع لما فيه خير لهذه البلاد الطاهرة وأهلها.