أنت هنا

أقامت كلية إدارة الأعمال يوم الأربعاء الموافق 27/7/1437هـ،  حفلها السنوي حيث تم التعريف بمنجزات الكلية خلال العام وتكريم أعضاء هيئة التدريس من المتميزين والحاصلين على جوائز علمية وكذلك المترقين،  والذين أنهو عملهم في الأقسام ، كما تم تكريم الطلاب المتفوقين والموظف المثالي.

وقد ألقى عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور معدي آل مذهب كلمة أبرز من خلالها انجازات الكلية خلال العام السابق والتي تخللها زيارة هيئة الاعتماد الوطني لقسمي التسويق والمالية ، كذلك الزيارة الناجحة لفريق الاعتماد الدولي AACSB  للكلية والتي تنتظر الكلية من خلالها الحصول على الاعتماد الدولي .

كذلك أكد العميد على أن الكلية تحتفي سنويا ً بمنسوبيها إيمانا ً بدورهم الفاعل في خدمة الكلية سواءً على المستوى الاكاديمي أو الإداري .

كما تحدث الدكتور وادي العنزي وكيل الكلية للتطوير والجودة عن تقييم شامل لجميع منجزات الكلية من خلال مؤشرات الأداء بحسب الخطة الاستراتيجية المعتمدة للكلية.

كما أكد الدكتور وادي على أن الانجازات المتميزة التي حصلت عليها الكلية ما هي الا ثمرة عمل جماعي قام به منسوبي الكلية من أعضاء وعضوات هيئة التدريس و الموظفين داخل أروقه الكلية.

حضر الحفل وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس وموظفي الكلية والطلاب.