أنت هنا

كتب/ أيمن منقوش

     كرمت إدارة صندوق الطلاب يوم السبت 1437/8/7هـ الموظفين المثاليين على مستوى الإدارة والموظفين المنتقلين والمنتهية عقودهم, وذلك في إحدى الاستراحات برعاية المدير التنفيذي لصندوق الطلاب الأستاذ خالد بن ناصر التركي وبحضور مشرفي الأقسام وموظفي صندوق الطلاب.

 

 

      تخلل اللقاء بعض البرامج والفعاليات, حيث ألقى خلالها المدير التنفيذي لصندوق الطلاب كلمة رحب فيها بالحضور وحثهم على الإخلاص وبدل المزيد من العطاء لإبراز الدور الفاعل الذي يقوم به صندوق الطلاب.

     وتم تكريم الموظفين المثاليين, حيث حصل على الموظف المثالي فئة قيادي الأستاذ ناصر حسن أبو العلا, والموظف المثالي فئة إداري الأستاذ حسن حامد محمود, والمثالي فئة فني الأستاذ كالوكيتا عبدالشكور.

 

 

     وتم ايضاً توديع الموظفين المنتهية عقودهم مع إدارة الصندوق وهم: الأستاذ أمين عبدالمجيد, والأستاذ صلاح حسن من قسم الحسابات, والمنتقل من إدارة صندوق الطلاب الأستاذ محمد احمد الغامدي.

     وقد ذكر المدير التنفيذي لصندوق الطلاب الأستاذ خالد بن ناصر التركي أن هذا التكريم يأتي تقديراً لعطاء ومجهودات الموظفين وبابا للتحفيز والتنافس الذي ينعكس إيجابا على أداء الموظفين ونوعية الخدمات المقدمة لطلاب وطالبات الجامعة.