أنت هنا

      تحت شعار " من أجل أستاذ جامعي متميز "، تنظم عمادة تطوير المهارات فعاليات برنامج ( الأول ) ، والذي يمثل البداية المثلي للتعليم الجامعي و الإنطلاقة القوية والجادة لأعضاء هيئة التدريس مع بداية العام الجامعي الجديد 1437/1438هـ.

     وتأتي أهمية هذا البرنامج من المساهمة في التطوير المستمر لمهارات أعضاء هيئة التدريس بما يحقق للجامعة أعلى مستويات التميز والإبداع من خلال معرفة كيفية بناء مقرر دراسي يلبي احتياجات الطلاب الفعلية، وكيفية تحفيز وتشجيع الطلاب خلال المحاضرة، وكيفية تحسين تعلم الطلاب، وكيفية توظيف حل المشكلات في تعليم الطلاب، وكيفية توجيه وإرشاد الطلاب والإشراف عليهم، وتوظيف مهارات القرن 21 في التدريس .

     من جانبه أوضح سعادة الدكتور/ محمد بن عوض الحارثي ( المشرف على عمادة تطوير المهارات ) أن هذا البرنامج يُجسد الدور الريادي للعمادة تجاه أعضاء هيئة التدريس، واستهلال إيجابي ونشط للبيئة الأكاديمية في بداية العام الجامعي الجديد.

     وأضاف الدكتور الحارثي أن البرنامج سيتضمن مجموعة من ورش العمل والدورات التدريبية التي سيقدمها خبراء دوليين، والتي ستسهم بمشيئة الله في تنمية مهارات وتطوير قدرات أعضاء هيئة التدريس مما ينعكس ايجاباً على العملية التعليمية .

    تجدر الإشارة إلى أن ورش العمل ستعقد خلال الفترة من 24 -28 ذو الحجة 1437هـ الموافق25-29 سبتمبر 2016م، (للرجال) في مبنى 17 الدور الرابع-  قاعة الدرعية –من الساعة 4.00- 10:00 مساءً ،(وللنساء) في المدينة الجامعية للطالبات بمبنى 20-  الدور الثالث - قاعة مهارات رقم (5) – من الساعة 10:00 صباحاً إلى 3:00 عصراً.