أنت هنا

وقع المركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية عقد تعاون مشترك مع مجموعة المعرفة النوعية القابضة، اليوم الثلاثاء 3/1/1438هـ الموافق 4/10/2016.

بمقر المركز في عدد من المجالات التربوية والتدريبية والتعليمية والفعاليات والمؤتمرات.

وأوضح سعادة الدكتور محمد النذير مدير المركز أن الاتفاقية تهدف إلى المشاركة والتكامل في الخدمات لتقديم حلول متكاملة للتسويق وإدارة تنفيذ المشاريع والبرامج والمبادرات في كافة المجالات التدريبية والتعليمية والمؤتمرات العلمية، إضافة لبناء المبادرات المجتمعية التربوية والتعليمية والتسويق لها، مشيرا الى امتلاك المركز كوادر علمية في شتى المجالات، ومشاريع تربوية تحتاج للتسويق محليا وعربياً.

من جانبه أكد المستشار خالد بن يعقوب الرماح رئيس مجموعة المعرفة النوعية القابضة؛ إحدى أهم الشركات المتكاملة في اقتصاد المعرفة، دعم مجموعة المعرفة النوعية لمسيرة المركز بما تملكه من خبرات متنوعة وإمكانات وشراكات في تنفيذ وتقديم مشاريع وبرامج تربوية وتعليمية.

واتفق الطرفان للعمل من خلال خطة مشتركة نحو توظيف إمكاناتهما وقدراتهما في تنفيذ أعمال مشتركة، باستثمار خبراتهم التراكمية، وتوحيد الجهود والكفاءات المتوافرة لدى الطرفين لتحقيق الجودة والوصول للتنافسية العالمية في مجال تنفيذ المشاريع والبرامج.