أنت هنا

تطمح كلية طب الأسنان بجامعة الملك سعود لتكون من الصروح العلمية العالمية المتميزة في طب الأسنان يقوم بتقديم أعلى مستوى من الخدمات التعليمية والعلاجية ودعم الكلية للبيئة المواتية للبحوث العلمية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس وتعزيز الشراكات الاستراتيجية مع مؤسسات محلية وعالمية .

فقد دشن عميد كلية طب الاسنان الاستاذ الدكتور/ أحمد القحطاني برنامج مركز البحوث للتدريب والتطوير في مجالات البحوث العلمية وذلك بالانضمام  للمركز الأمريكي للتدريب والتطوير التابع لجامعة ميامي، بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقد عمل المشرف على البرنامج الدكتور/ عبدالمنعم الشهري (عضو مجلس مركز البحوث) والفريق الفني المصاحب على جاهزية البرنامج فنيا وتقنيا، وكذلك تحديد المحتوى المناسب لكلية طب الأسنان من طلاب وأعضاء هيئة تدريس. كما بدأ الفريق بالتعريف بالبرنامج وآليات التسجيل ومتطلبات الانضمام في البرنامج للباحثين والباحثات. وسيحرص الفريق على متابعة سير العمل والاستفادة من البرنامج بالشكل المطلوب.

كما القاء العميد كلمة تحث اعضاء هيئة التدريس والطلاب على المشاركة في الموقع وتطوير البحوث العلمية
لتحسين صحة الفم والأسنان من خلال معالجة القضايا الصحية التي تهم كافة شرائح المجتمع وذلك توفير الفرص البحثية المختلفة للطلاب لمساعدتهم على اكتساب وتطوير المهارات اللازمة للبحث العلمي في مجال العلوم الأساسية والإكلينيكية التي تنطبق بشكل مباشر على صحة الفم والأسنان .