أنت هنا

عقد مجلس عمادة الدراسات العليا جلسته الثالثة من اجتماعاته للعام الجامعي 1437/1438هـ في الساعة التاسعة من صباح يوم الثلاثاء 10/01/1438هـ الموافق 11/10/2016م بمقر العمادة في الدرعية، برئاسة وكيل العمادة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور/عبدالله بن محمد الضلعان حيث افتتح الجلسة بالشكر الجزيل لسعادة الدكتور عبدالمجيد الدريس ( ممثل كلية الطب ) خلال عضويته الفترة السابقة بالمجلس كما رحب بسعادة الدكتور/ مساعد بن عبدالعزيز الفائز ممثل كلية الطب وبالأعضاء الحضور . وقام بأمانة المجلس سعادة الدكتور/ عبدالرحمن بن عبدالله العطر – وكيل العمادة للشؤون الفنية .

 

ومن ثم ناقش المجلس المذكرات المرفوعة من اللجنة الدائمة للشئون الطلابية فوافق على رفع توصية لمجلس الجامعة لاستثناء عدد من طلاب وطالبات الماجستير من المادة (57) فقره (2) من اللائحة الموحدة للدراسات العليا.

 

وقد ناقش المجلس مذكرة اللجنة الدائمة للشؤون الطلابية المتضمنة كتاب كلية العمارة والتخطيط بشأن طلب الموافقة لاعتماد المقترح البحثي لطالب الماجستير بقسم العمارة وعلوم البناء وقد قرر المجلس إعادة الموضوع للكلية لتعيين مشرف رئيس للطالب .

 

ومن ثم ناقش المجلس مذكرة اللجنة الدائمة للشؤون الطلابية المتضمنة كتاب كلية إدارة الاعمال بشأن عدم الموافقة على منح فرصة إضافية لطالب الماجستير بقسم الإدارة العامة فقد قرر المجلس الموافقة على منح الطالب  فرصة إضافية لرفع المعدل التراكمي ابتداء من الفصل الدراسي الأول 1437/1438ه .

 

كما قرر المجلس ترشيح سعادة الدكتور/ انس عبدالحفيظ خان الأستاذ المساعد بقسم طب الطوارئ لعضوية مجلس البرنامج المشترك في الصحة العامة، على أن تكون مدة العضوية في المجلس مكملة لمدة دورة المجلس .