نظم النادي الثقافي الاجتماعي بكلية إدارة الأعمال التابع لعمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات فعالية "سوسنة" المشتقة من اسم زهرة السوسن في بهو كلية إدارة الأعمال يوم الأربعاء 9/2/1438 هـ وستسمر حتى يوم الخميس 10/2/1438 هـ. تهدف الفعالية إلى تعريف الطالبات على أنشطة مختلفة تؤثر بشكل إيجابي على الصحة النفسية وتساعد على التنفيس عن الضغوط وتقليل التوتر.

احتوت الفعالية على عدة أركان بداءً بركن "ماهي السوسنة" الذي اشتمل على شرح عن زهرة السوسن المعروفة بنموها في اصعب الظروف وتكيفها مع ما حولها و تم تسمية الفعالية بهذا الاسم تشبيهاً للطالبة بزهرة السوسن القادرة على التكيف مع ما حولها عن طريق ممارسة أنشطة تحبها وتبدع فيها.

تلى ركن التعريف خمسة أركان اختص كل واحد فيها بنشاط معين تستطيع الطالبة ممارسته للتخفيف من التوتر وتعديل المزاج. كان النشاط الأول "الطبخ"  وهو من الطرق التقليدية التي تساعد على تخفيف الضغوط وتم ذكر أمثله لأشهر الطهاة السعوديون الذين توجهوا إلى الطبخ ليساعدهم على تخطي بعض الصعوبات التي تواجههم ونجحوا في ذلك. أما النشاط الثاني كان عن الأشغال اليدوية وكيف تساعد على تخفيف التوتر وتعديل المزاج من خلال تفريغ الطاقات السلبية واستغلال الوقت بغض النظر عن جودة الإنتاجية. أما الركن الثالث "ركن الاسترخاء" يؤكد على أهمية الاسترخاء وقت الضغوط لمدة عشر دقائق لتصفية الذهن وتخفيف الضغوط. وركز النشاط الرابع على الرسم الذي يساعد أيضاً على تفريغ الطاقة السلبية ويمكن أيضاً أن يستخدم لإظهار المشاعر بالإضافة إلى استخدامه كأداة للمساعدة على المذاكرة مثل رسم الخرائط الذهنية. واختتمت الأنشطة بركن المكياج والذي يمكن ان يستخدم لتخفيف الضغوط مثل الرسم بالإضافة إلى وظيفته الأساسية للتجميل وإبراز الجمال, وتم استضافة طالبة خبيرة بالتجميل من كلية إدارة الأعمال تشرح للطالبات عن أهم أسس التجميل وتستقبل استفساراتهن.