أنت هنا

برعاية كريمة من سعادة الدكتور/ علي بن عبدالله العفنان الأستاذ المشارك بكلية التربية وعميد كلية المعلمين سابقاً استضاف المركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية مساء يوم الأحد الموافق 1438/2/17 هـ في مسرح المركز حفل تكريم الدكتور/ محمد بن عبدالعزيز بن أحمد الخضيري عضو هيئة التدريس السابق بقسم الدراسات القرآنية بكلية التربية وكلية المعلمين سابقاًً لجهوده المتميزة أثناء عمله بكلية المعلمين، ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على ترقيات علمية في عدد من كليات الجامعة ومراكزها الذين سبق لهم العمل في كلية المعلمين.

قدم اللقاء سعادة الدكتور/ محمد الرويشد وكيل وزارة التربية والتعليم الأسبق، وبدأ الترحيب بالحضور والمكرمين، ثم شكر الدكتور علي العفنان على تفضله برعاية الحفل.

تحدث كل من الدكتور علي العفنان عن المكرمين وسبب تكريمهم وطالبهم بالاستمرار في عطاءهم وخدمة الجامعة من خلال ما اكتسبوه سواء في حياتهم العملية أو في فترة ابتعاثهم خارج المملكة.

وتداخل في الحفل عدد من زملاء الدكتور الخضيري في الجامعة فأثنوا عليه وأكدوا على دماثة خلقه، وإخلاصه في عمله، وحبه للعلم، واهتمامه ورعايته لطلابه، وتمنوا جميعاً للدكتور الخضيري دوام التوفيق والسداد في قادم الأيام.

وقد حضر حفل التكريم عدد كبير من منسوبي الجامعة وكلية المعلمين السابقين وضيوف آخرون من قطاع التعليم في المملكة. وفي نهاية الحفل تناول الجميع طعام العشاء.

وقد كرم في الحفل كل من:

الدكتور/ محمد بن عبدالعزيز بن  أحمد الخضيري، لجهوده المتميزة أثناء عمله بكلية المعلمين بجامعة الملك سعود.
الأستاذ الدكتور/ خالد بن ناهس العتيبي، لحصوله على درجة الأستاذية.
الأستاذ الدكتور/ هاني محمد يونس، لحصوله على درجة الأستاذية.
الدكتور/ بدر بن فليج بن سعد الحربي، لترقيته لأستاذ مساعد.
الدكتور/ عبدالله بن عبدالرحمن بن عبدالله بن طويرش، لترقيته لأستاذ مساعد.
الدكتور/ عودة بن شخير مناور العنزي، لترقيته لأستاذ مساعد.
الدكتور/ حمد بن عواض راجح الشلوي، لترقيته لأستاذ مساعد.
الدكتور/ خالد بن أحمد محمد الغامدي، لترقيته لأستاذ مساعد.