أنت هنا

      تحقيقاً لسعيها في الوصول إلى الريادة والتميز في تقديم خدمات شؤون الطلاب بعمادة السنة التحضيرية، وفي إطار حرص عمادة السنة التحضيرية على نشر تعليمات الحقوق الطلابية فقد قدمت وحدة شؤون الطلاب بالعمادة ممثلة بوكالة الخدمات الطلابية، محاضرة للطلبة في البرنامج الانتقالي تهدف الى نشر ثقافة حماية الحقوق الطلابية وذلك يوم الخميس 24 صفر 1438 هـ .

     وقد تناول د. مخلد بن مطيران العنزي وكيل العمادة للخدمات الطلابية وعدد من مشرفي الوكالة لقاءات حقوق الطالب الأكاديمية، وحقوق الطالب غير الأكاديمية، وآلية التقدم بشكوى أو اعتراض إلى اللجنة الفرعية لحماية الحقوق الطلابية، وتم توزيع كتيب الحقوق الطلابية على الطلاب وهذا من منطلق حرص الجامعةُ على تعريف طلابها بحقوقِهم وسعيها لتسهيلِ حصول الطالب عليها وحرصها أيضا على توضيح واجباتهم والتزاماتهم التي يحققون بها أهدافهم.

    يُشار إلى أن وحدة شؤون الطلاب تعمل على عقد لقاءات دورية مع منسوبي عمادة السنة التحضيرية لتعريفهم بأنظمة ولوائح السنة التحضيرية، وتسعى لتقديم خدمات طلابية تُعد أنموذجا متكاملا في خدمات الدعم الطلابي لإعداد مخرجات تربوية متميزة، كما وتحرص على التوعية بالأنظمة واللوائح الجامعية بهدف تحقيق العدالة والمساواة في المجتمع الجامعي.