أنت هنا

    بحضور سعادة عميد السنة التحضيرية الدكتور نامي  الجهني ،  وسعادة وكيل العمادة للخدمات الطلابية الدكتور مخلد العنزي وسعادة وكيل العمادة للشؤون الاكاديمية الدكتور عبد المجيد الجريوي  ، وسعادة وكيل العمادة للتطوير والجودة الدكتور صلاح الصالح ، وسعادة الأمين العام للمجلس الاستشاري الطلابي و مشرف وحدة الأنشطة الطلابية الاستاذ محمد الربدي ،و بحضور أعضاء المجلس الاستشاري الطلابي والبالغ عددهم سبعة وعشرون طالباً ، وهم ممثلي الطلاب من مختلف الفئات الطلابية ، فمنهم ممثل عن الطلاب المكفوفين ، والطلاب الصم والبكم ، والطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة ، والطلاب الوافدين ، وطلاب البرنامج الانتقالي والدبلوم ، بالإضافة الى ممثلين عن طلاب عمادة السنة التحضيرية كافة ،  تم عقد اللقاء الأول للمجلس الاستشاري الطلابي للعام الحالي في قاعة كبار الزوار في عمادة السنة التحضيرية.

       وقد بدء الاجتماع بالترحيب بالحضور بكلمة سعادة وكيل العمادة للخدمات الطلابية د. مخلد العنزي، والتعريف بأعضاء المجلس، وآلية اختيارهم بعد اجراء المقابلات معهم.

 وتحدث الطالب فيصل معيقل بالنيابة عن المجلس الاستشاري الطلابي تضمنت الاعتزاز والفخر بالانتماء لجامعة الملك سعود والشكر على اختيارهم في المجلس الاستشاري الطلابي، والعهد بأن يكونوا عند حسن ظن المسؤولين في القيام بالمهام المنوطة بهم في المجلس.

    وقد القى سعادة عميد السنة التحضيرية كلمة تناول فيها العديد من المضامين مبتدئاً بالترحيب بأعضاء المجلس وتهنئتهم على انضمامهم للمجلس منوها الى المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقهم في تمثيل طلاب السنة التحضيرية، ومشجعا لهم لتقديم الأفكار التطويرية والتحسينية في إطار العملية التربوية والاكاديمية، وداعياً الى استثمار الطاقات الطلابية في تنمية الوطن وخدمة المجتمع. وأكد سعادته على الدور الهام الذي يقوم به المجلس في توصيل أفكار الطلاب الى المسؤولين، ومعالجة قضياهم الأكاديمية والاجتماعية.

وفي ختام الاجتماع تبادل الطلاب الحوار البناء مع المسؤولين، والذي تناول العديد من القضايا التي تهم الطلاب في إطار تربوي أكاديمي هادف.