أنت هنا

 تحت رعاية عميد السنة التحضيرية د. نامي بن مفرج الجهني و بحضور وكلاء العمادة وعدد من مسؤوليها نظم نادي العلوم والتقنية ممثلاً بمشروع العمل الطلابي وبالشراكة مع مقرر اللغة الانجليزية برنامجاً ترفيهياً باللغة الإنجليزية و ذلك تطبيقاً لمفهوم التعلم بالترفيه والذي يتمثل في تقديم تعليم متطور من خلال بيئة محفزة للتعلم والإبداع لتطوير قدرات الطالب على ممارسة أنماط التفكير في مستوياتها الأكثر رقياً، حيث يوفر للطلاب فرصاً لتحسين مهارات اللغة الإنجليزية لديهم في بيئة تعليمية تواصلية مفعمة بأجواء التسلية، ويأتي ذلك ضمن واقع افتراضي في كوفي لندن، وباص لندن.

   وهدف البرنامج ممارسة الطلاب للتحدث باللغة الانجليزية بطلاقة من خلال مجموعة كبيرة من الحوارات التي تتناول مواقف مختلفة لبناء وتطوير مهارات الطلاب في مجالات مختلفة في اللغة الإنجليزية عبر مجموعة من الحوارات والنقاشات والمقابلات والتي تساهم بدورها في تحفيز الطلاب على المشاركة وكسر حاجز الخوف الذي قد يعتري بعضهم.

   وشهد البرنامج الذي استمر يومين في بهو المعرفة اقبالا كبيرا من الطلاب ومنسوبي العمادة، وفي ختام البرنامج تم توزيع جوائز قيمة للطلاب الاكثر تحدثا باللغة الانجليزية.

   يُذكر أن نادي العلوم والتقنية يُعنى بإنتاج معارف جديدة تحدث أثراً علمياً وتوفر حلول إبداعية وتسهم في بناء شخصية الطالب المعرفية بغية الوصول إلى مجتمع المعرفة، وإعداد طلاب مزودين بالمعرفة والمهارات المختلفة ليكونوا منتجين في مجتمعهم.