أنت هنا

أقامت مؤخراً وكالة كلية التربية للدراسات العُليا والبحث العلمي ممثّلةً في وحدة الدارسات العُليا محاضرة بعنوان: "كتابة مخطوطة بحثية وفق معايير جمعية علم النفس الأمريكية". وذلك من ضمن سلسلة من المحاضرات والورش التثقيفية التي تقيمها الوكالة لطلاب وطالبات الدراسات العليا .

قام بإلقائها  سعادة الدكتور/ خالد السيد محمد زيادة، الأستاذ المساعد بقسم علم النفس بجامعة الملك سعود، تناول من خلالها المعايير التي في ضوئها تُكتب المخطوطة البحثية، وأهم التطبيقات الممكنة في ظلِّ تلك المعايير. وقد حظيت المحاضرة بتفاعل جيِّد من الطلبة في الجانبين؛ برز ذلك من خلال الأسئلة المطروحة. 

وفي ختام المحاضرة، قَدم مشرف وحدة الدراسات العٌليا شكره الجزيل لعمادة كلية التربية على دعمها المتواصل في تقديم محاضرات وورش عمل بما ينفع طلبة الدراسات العُليا خلال دراساتهم الاكاديمية، وقام وكيل الكلية للدراسات العُليا والبحث العلمي، سعادة الأستاذ الدكتور/ عبدالرحمن بن عثمان الجلعود، و مشرف وحدة الدراسات العُليا بالكلية، سعادة الدكتور/ نبيل بن شرف المالكي، بتقديم درعٍ لسعادة الدكتور/ خالد زيادة، عرفانًا وتقديرًا على تقديمه لهذه المحاضرة القيِّمة.