أنت هنا

أقام نادي الجوالة ممثلاً بمشروع العمل الطلابي ندوة بعنوان " موارد " وهي ندوة لأعضاء نادي الجوالة للتعرف على المبادئ الكشفية للجوالة وأهدافها وكيفية تطبيقها والالتزام بها وكيف نقوم بتفعيل المنظومة القيمية للجوالة بما يحقق أهدافها.

هدفت الفعالية إلى التعرف على المبادئ الكشفية وأهدافها والوقوف على آلية تطبيق المبادئ الكشفية والتي تتضمن اكتشاف مواهب الطلاب والوقوف على صفاتهم الكشفية وتنميتها.

وقد حضر الندوة رائد أول عشائر جوالة جامعة الملك سعود الأستاذ علي وهف القحطاني مُرحبا بالطلاب في بداية العام الدراسي وانضمامهم في نادي الجوالة ومتمنياً لهم عاما مثمرا وممتعا.

وأشار القحطاني الى ضرورة التعرف إلى المبادئ العامة للجوالة وأهمية الالتزام بها لنقدم للمجتمع صورة مثالية عن جوالة جامعة الملك سعود، كما ان الجوالة تدعم التميز والنجاح والابداع وتدعم الفرد دائما للانضباط واعداد ذاته وفق منظومة قيمية واخلاقية ووطنية.

حيث قام بدعوة الطلاب إلى الاجتهاد في دراستهم وأن تكون الجوالة داعماً لتنظيم الوقت وضبط الحياة لأن الجوالة انضباط وتم اهداء الهيئة الإدارية للنادي المناديل الكشفية مرحبا بهم لقيادة النادي في السنة التحضيرية.