أنت هنا

تحقيقا للاهداف الاستراتجية الخاصة فى تطوير جودة مخرجات كلية السياحة والاثار واكساب طلاب الكلية المهارات المعرفية والمهارية اللازمة لمواجهة متطلبات السوق عقدت كلية السياحة والاثار اول دوراتها بالتنسيق مع عمادة تطوير المهارات تحت عنوان الخدمة المتميزة فى الفنادق بتاريخ 1/6/1438 بواقع عشر ساعات تدريبية وحضر الدورة 52 طالب  حيث تمثلت اهداف الدورة فى التعرف على معايير الخدمة المتميزة والحديثة لعملاء القطاع السياحي والقدرة على تطبيق مهارات التعامل مع أنواع العملاء ومن ابرز محاور الدورة كانت اولا مفهوم وأهمية الخدمة والتميز وثانيا مبادئ ومعايير الخدمة المتميزة وثالثا أهمية الاتجاهات الايجابية لمقدمي الخدمة في بناء علاقات متميزة مع العملاء ورابعا إدارة شكاوى العملاء وستقوم كلية السياحة فى تنفيذ 6 دورات تدريبية خلال الفصل الثاني 1438 وفى نهاية الدورة قام المدرب فى شكر كل من سعادة  عميد كلية السياحة والاثار د. عبدالناصر الزهراني وسعادة عميد عمادة تطوير المهارات د. محمد الحارثي على الجهود الرائعة والمبذولة فى تسخير كل الامكانيات لتقديم الافضل للطلاب.