أنت هنا

اختتم نادي كلية الصيدلة التابع لإدارة الأندية الطلابية في عمادة شؤون الطلاب سلسلة فعالية "احفظها صح" وذلك بإقامة الفعالية الثالثة والأخيرة من السلسلة في بهو السنة التحضيرية يوم الخميس الموافق 3 / 6 / 1438هـ، وحضر هذه الفعالية سعادة وكيل كلية الصيدلة للشؤون الأكاديمية د. عبدالله بن حسن العمراني.

أوضح النادي في هذه الفعالية أهمية حفظ الأدوية بالطرق الصحيحة لتحقيق النتائج الطبية المأمولة، وتجنب المشاكل والسلبيات المترتبة على إهمالها وعدم مراعاة حفظها بالطرق الصحيحة، وقد أتاح النادي لطلاب كلية الصيدلة المشاركة في الفعالية بعد تزويدهم بالمعلومات اللازمة للتأكد من أن المعلومة التي ستقدم للزوار صحيحة وبطرق مبسطة لإفادة أكبر عدد من منسوبي السنة التحضيرية.

وقد حُظيت الفعالية بإقبال عدد كبير، وأيضاً بتناوب طلاب كلية الصيدلة على إيصال المعلومات بطريقة بسيطة ولائقة، تُسهل على المتلقي استيعابها للتعامل مع مختلف أنواع الأدوية، كما أن الفعالية نالت استحسان الكثير من الزوار، ويهدف النادي من خلال هذه الفعالية نشر الطرق الصحيحة لحفظ الأدوية، والتعامل معها بطرق سليمة تحقق الفائدة، وتمنع كوارث الإهمال والتسيّب.