أنت هنا

برعاية وكيل العمادة للخدمات الطلابية الدكتور مخلد بن مطيران العنزي وحضور سعادة مشرف وحدة الأنشطة الطلابية ، الاستاذ محمد بن ابراهيم الربدي ، وبمشاركة أكثر من ثمانين طالباً من الملتحقين في دورة أساسيات الرسم الهندسي ، قامت وحدة الأنشطة الطلابية ممثلة بمشروع العمل الطلابي ، بتنظيم زيارة الى كلية العمارة والتخطيط في جامعة الملك سعود وذلك يوم الاربعاء الموافق 9/6/1438.

هدفت هذه الزيارة إلى اكساب طلاب نادي الثقافة والفنون المعرفة عن كلية العمارة والتخطيط في جامعة الملك سعود، وتنمية مهارات الرسم الهندسي .   

شملت الزيارة الاطلاع على مراسم الكلية ، وغرفة تشكيل المجسمات بطابعة 3D ، وآلات نحت الفوم وصناعة المجسمات الخشبية ، وغرفة التصوير ، والدهان ، وقاعة المعرض الفني الدائم ، و قاعة مناقشة المشاريع ، بالإضافة الى الأندية المتوفرة في الكلية ، واطلع الطلاب كذلك على معرض مشاريع طلاب الكلية الهندسي .

إلى ذلك فقد أجرى سعادة وكيل كلية العمارة والتخطيط للشؤون الأكاديمية د. وليد بن سعد الزامل حواراً بناءاً مع طلاب السنة المشتركة حول ما يخص الكلية من قبول الطلاب وأعداد المقبولين كل عام ، و اختبار العمارة والتخطيط ، والفرق بين العمارة والتخطيط وغيرها من الموضوعات التي تهم الطلاب الراغبين بالدراسة بالكلية . وقد أبدى الطلاب أعجابهم بالمستوى الذي وصلت اليه الكلية، وبمشاريع الطلاب الهندسية وبالإمكانات المتوفرة في الكلية .

ومن الجدير بالذكر أن وحدة الأنشطة الطلابية تسعى دوماً الى تطوير وتنمية مهارات الطلاب للوصول بها الى مستوى الاحترافية في كافة المجالات الفنية والثقافية لتواكب متطلبات العصر الحديثة .