أنت هنا

قامت وحدة الأنشطة الطلابية ممثلة بمشروع العمل الطلابي بعمادة السنة الأولى المشتركة ، وبرعاية كريمة من سعادة وكيل العمادة للخدمات الطلابية د. مخلد العنزي ووكيل العمادة للشؤون الأكاديمية  د. عبدالمجيد الجريوي ، ومدير وحدة الأنشطة الطلابية أ. محمد الربدي، وحضور  كوكبة من مسؤولي العمادة وجمع غفير من الطلاب ، بافتتاح خيمة تراثية في شرفة نادي جوالة السنة الأولى المشتركة .

وقد تضمنت الخيمة العديد من الفعاليات المتنوعة تمثلت في وجود شاشة تلفاز تعرض محطات القرآن الكريم ، ومحطات التلفزة السعودية ، والمحطات التربوية والترفيهية المفيدة للطلاب . وكذلك حوت الخيمة ما يحتاجه الطلاب من الشاهي والنسكافية والتمروالقهوة ، والماء الساخن والبارد ، بالإضافة الى توفير الجرائد اليومية المعتمدة رسميا في المملكة العربية السعودية. ووجود موقد حراري بشاشة تظهر صورة خيالية لنيران ، فتبدو كأنها حقيقة تبعث على النفس الراحة .

 وفي شرفة الخيمة تم توفير جلسة وموقد حطب ، وتم نشر انواعاً من الاشجار وارضيات النجيل الصناعية لإضفاء اجواء مريحة للنظر للطلاب .

والهدف من انشاء الخيمة ، لتأصيل التراث السعودي في نفوس الطلاب ، وتوفير بيئة مناسبة للطلاب للراحة والدراسة ، و استقبال ضيوف العمادة في أجواء جميلة مناسبة ، تعيد المرء الى زمن الأصالة والبداوة ، حيث الجمال والنقاء والبيئة الصحراوية الرائعة وليمارس طلبة الجوالة مهاراتهم وخبراتهم الكشفية في بيئة كشفية حقيقية.

 من الجدير بالذكر أن وحدة الأنشطة الطلابية ، تسعى دائماً لتوفير ، كل ما يطلبه الطلاب ليمارسوا هوياتهم ومهاراتهم في بيئة أكاديمية تربوية محفزة وباعثة على الابداع .