أنت هنا

دشنت وحدة الأنشطة الطلابية ممثلة بمشروع العمل الطلابي حملة  " غراس القيم " ، بهدف إقامة البرنامج لتوعية الطلاب بمجموعة من القيم النبيلة والأخلاق الحسنة الرفيعة من الصدق والوفاء بالوعد والثقة بالنفس والمبادرة.

تقوم الفعالية على فكرة صندوق مليئ ببعض العبارات التحفيزية والتي تشجع الطالب على الالتزام بالأخلاق الحسنة وكل طالب يسحب ورقة يتم حوار ونقاش الطالب بها لتعزيز الجوانب الأخلاقية وتنمية وصقل الشخصيات بصيغة إيجابية .

عنيت الحملة بالعناية بالأخلاق الإنسانية والإسلامية؛ ضبط مفهوماتها، ونشر ثقافتها، وتعميق معانيها في النفوس، عن طريق وسائل متعدِّدة؛ منهجيَّة وغير منهجية ، كما سعت إلى تكوين مجتمع تسوده الأخلاق، وتحتلُّ فيه المساحة الكبرى، وتشكلُ فيه المرجعية الأساسية لسلوكيات الأفراد والمجموعات وإنفاذاً لرؤية المملكة 2030 في الاستثمار بالشباب .

يسعى نادي المسؤولية الاجتماعية إلى ترسيخ مجموعة الاخلاق التي حث الاسلام عليها، يرتبط بعضها ببعض، ويبنى بعضها على بعض ، بحيث تشكل في تجمعها منظومة متكاملة تبني بلغتها المتعددة شخصية اسلامية متكاملة الجوانب متوازنة البنيان ، قوية في علاقتها بربها، متينة في تكوينها الذاتي، مبدعة في انطلاقتها المجتمعية ، محققة لتطلعات الوطن .