أنت هنا

" داعم " : يهدف لـ زيادة الإنتاجية ،تقليل الأخطاء ، تقليل التكاليف ، إرضاء الطلبة

إيمانا من عمادة السنة الأولى المشتركة بأهمية تقديم خدمات طلابية متميزة  تتفق مع معايير الجودة، فقد تم انشاء برنامج المعاملات الالكترونية لشؤون الطلاب "داعم" في اطار اتمتة جميع العمليات الطلابية بالعمادة .

عميد عمادة السنة الأولى المشتركة الدكتور نامي الجهني قال ان برنامج داعم يقدم حلول لتسهيل وسرعة انجاز وتنفيذ الطلبات الإدارية للطلاب  ببساطة مع توفير الوقت والمجهود والمواد عن طريق اتمتة تلك الاعمال بطريقة اليه ومؤثقة بدون الرجوع الى الطرق التقليديه من طباعة المستند الذي ياخذ اجراء روتيني ممل يستغرق والمجهود وضياع الوقت للموظف والطالب .

و قال الجهني ان "داعم" يحقق عددا من الأهداف أهمها ، تيسير التقديم للمعاملات الطلابية ، و سرعة انجاز المعاملات، وامكانية التواصل مع المسؤولين في أي مكان ،ومواكبة التطورات الحديثة في مجال خدمة العميل وهو الطالب ، وبذلك يتم تحويل العمليات الورقية الى الكترونية وتخزينها في قاعدة بيانات وذلك لتسريع الاجراءات وحفظ البيانات .

الدكتور السيد رمضان مدير وحدة شؤون الطلاب قال  إن استخدام الطلاب لبرنامج " داعم "  ستقود إلى فوائد متعددة أهمها : زيادة الإنتاجية ، تقليل الأخطاء ، تقليل التكاليف ، إرضاء الطلبة. الجدير بالذكر بأنه بإمكان الطالب استخدام هذا البرنامج من خلال الرابط https://epy.ksu.edu.sa/ets/account/enter  أو الايقونة الموجودة على موقع السنة الأولى المشتركة.