أنت هنا

في إطار جهودها لنشر ثقافة الإبداع والابتكار، وحرصاً منها على التميز في الأفكار البحثية المبتكرة والمتميزة لتكون ذات قيمة مضافة، تنظم عمادة تطوير المهارات خمس ورش تدريبية يقدمها الخبير الدولي أرنديب باردهان Arundeep S. Pradhan رئيس مؤسسة ابيو.

وذلك على مدار خمسة أيام، وتشمل عناوين الورش " الحلول الابتكارية للتحديات المعقدة، ووضع استراتيجيات الابتكار لمعاهد ومراكز البحوث، وتوسيع الابتكار وبيئة العمل الإبداعي، واكتساب المعرفة واستخدامها وإدارتها للتنمية، والشراكات والتحالفات"

وتهدف الورش إلى بناء ثقافة الإبداع والإلهام، ووضع حلول مبتكرة للعقبات، وتشجيع استخدام الابتكارات في الجامعات والمؤسسات البحثية، وصياغة استراتيجيات لها، وإيجاد بيئة مناسبة لتعزيز الابتكار من خلال التفاعل بين المعرفة والمعلومة، ووضع استراتيجيات مناسبة للاحتفاظ بالمعارف باعتبارها مفتاحاً يساعد أصحاب المؤسسات على تحديد العقبات، وكذلك تعزيز دور الشراكة والتعاون مع الصناعة وغيرها من المؤسسات للعمل البحثي الجامعي، لتمكين الجامعة من جذب المزيد من المواهب والابتكارات.

وستقدم تلك الورش لمدراء وحدات الابتكار بكليات الجامعة من الرجال والنساء والذين يبلغ عددهم نحو 24 عضو هيئة تدريس، إضافة إلى باقي أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

تقام من يوم الأحد إلى الخميس  12-16 رجب 1438هـ الموافق 9-13 إبريل 2017م، من الساعة 4:00 إلى الساعة 8:00 مساء.

     للإطلاع والتسجيل بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني لعمادة تطوير المهارات عبر الرابطhttp://dsd.ksu.edu.sa