أنت هنا

وقعت جامعة الملك سعود مذكرة تفاهم مع باب رزق جميل للتوظيف بمنطقة الرياض. يوم الأحد بتاريخ 19/7/1438هـ.حيث مثلت جامعة الملك سعود وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات "د. إيناس بنت سليمان العيسى" ومثلت باب رزق جميل أ. رولا صالح باصمد.

وشهد التوقيع عميدة أقسام العلوم والدراسات الطبية "د. نادية الغريميل"، ووكيلات الكليات والعمادات المساندة، وعدد من عضوات باب رزق جميل وذلك بمقر المدينة الجامعية للطالبات.

وقالت "د. ايناس العيسى" : منذ اربع سنوات والمدينة الجامعية تتعاون مع باب رزق جميل في مجال التوظيف وتمت المشاركة في عدد من فعاليات الجامعة. وتأتي هذه الإتفاقية كنواة لإنطلاق عدد من المبادرات كشراكة مستدامه. " وانطلاقاً من دعم المبادرات التي تستهدف طالبات الجامعة، وتغطي عدة تخصصات، فقد قامت الجامعة بمنح مقر لباب رزق جميل في المدينة الجامعية".

وقدمت أ.رولا باصمد الشكر للمدينة الجامعية على هذا الحماس وتسهيل الإجراءات والدعم الذي بادرت به الجامعة. وقالت أن توقيع هذه المذكرة هي فرصة كبيرة لبناء تعاون وتنسيق بين الجهود. ونأمل الكثير من الإنجاز في توقيع هذه الاتفاقية.

وقالت أ.هدى الرشيد مديرة إدارة الشؤون الأكاديمية والطلابية في أقسام العلوم والدراسات الطبية : أن الثروة البشرية وطالبات الجامعة احد أهم مصادر الجامعة والداعمة لها لتحقيق أهداف الجامعة ورؤيتها للتميز ، لذلك حرصنا على تقديم البرامج المختلفة التي تقدم الرعاية لطالباتها وخريجاتها، من منطلق دورها ومسؤولياتها تجاه الطالبات والخريجات  للأخذ بأيديهم ومساعدتهم في أولى خطواتهم نحو سوق العمل.

كما أولت  جامعة الملك سعود المزيد من الاهتمام بالخريجات باعتبارهم احد أهم مخرجاتها التي تسهم في عملية التنمية وبناء الاقتصاد الوطني.