أنت هنا

     افتتح سعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والتعليمية الأستاذ الدكتور/ محمد بن صالح النمي ركني مبادرة (وعي) و(إحياء) التي شاركت بها الشراكة الطلابية في فعالية "كيف الصحة" المنظمة من قبل STC والمقامة في مقر الشركة بتاريخ 20 جماد الأول 1439هـ الموافق ٦ فبراير ٢٠١٨ ولمدة يومين. بحضور عميد شؤون الطلاب أ.د/فهد القريني ، والأستاذ عبدالله الصقعبي مدير إدارة الأنشطة والشراكة الطلابية .

      وقد استمع سعادته بركن مبادرة وعي عن ابرز الأمراض الشائعة التي تواجه المجتمع وسبل الوقاية منها مثل داء السكري وضغط الدم والقولون العصبي ، والتحدث عن الامراض والمشاكل النفسية مثل ضغوطات العمل وتثقيف الزوار بكيفية التخلص من ضغوطات العمل والمشاكل النفسية.

وتم إبراز أهمية التبرع بالكبد للزوار وابراز الهدف النبيل من التبرع في ركن مبادرة إحياء حيث شهد الركن إقبال من الزوار والتسجيل في هذه المبادرة.

وفي ختام الزيارة قام سعادة الأستاذ الدكتور / محمد النمي بالتوقيع على لوحة التعهد بممارسة الرياضة.

     الجدير بالذكر أن هذه المشاركة تأتي من منطلق الخدمة الاجتماعية وتعزيز الشراكة بين الطالب والمجتمع .و تعتبر مبادرة إحياء مبادرة وطنية تعنى بنشر ثقافة التبرع بالأعضاء وتسهم في ربط حالات التبرع بالأعضاء من المتبرعين الأحياء للمستفيدين من خلال موقع إلكتروني مختص.