أنت هنا

 

اللقاء الختامي لمنح التميز في التعلم والتعليم "الدورة الثالثة"

برعاية سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور محمد النمي، أقام مركز التميز في التعلم والتعليم اللقاء الختامي للدورة الثالثة من برنامج منح التميز في التعلم والتعليم، الخميس الماضي 20/06/1439 هــــ، وتم خلال اللقاء استعراض مخرجات الدورة الثالثة من قبل سعادة مدير مركز التميز في التعلم والتعليم الأستاذ الدكتور سعود الكثيري، والذي أشار إلى أهمية تطبيق مثل هذه المشاريع في العملية التعليمية على مستوى المقررات والأقسام والكليات. كما استعرض بعض المشاركين تجاربهم في برنامج المنح والتي أكدوا فيها على الاستمرار في مثل هذه المشاريع؛ لما لها من تأثير فعّال على الطلاب.

هذا وقد ألقى سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية كلمةً شَكر فيها إدارة "مركز التميز في التعلم والتعليم" على الجهود التي يبذلونها في تطوير عملية التعلم والتعليم. كما شكر سعادته المشاركين في الدورة الثالثة من مشروع المنح. وأشار سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية إلى حاجة عملية التعلم والتعليم إلى التطوير وذلك من خلال تطوير أعضاء هيئة التدريس وأساليب التدريس، وتزويد الطالب بالمهارات اللازمة لسوق العمل مثل مهارات التواصل واللغة. واُختتم اللقاء بتوزيع شهادات الشكر والإنجاز للمشاركين في الدورة الثالثة من منح التميز في التعلم والتعليم.

الجدير بالذكر أن المركز قام باعداد مقطع موشنجرافيكي عن منح التميز في التعلم والتعليم "الدورة الثالثة" تم عرضه أثناء اللقاء:

https://www.youtube.com/watch?v=IVVAmOOMe0U