أنت هنا

     رعى عميد السنة الاولى المشتركة في جامعة الملك سعود الدكتور عبدالمجيد بن عبدالعزيز الجريوي اليوم الخميس  بحضور وكلاء ورؤساء الإقسام ومنسوبي العماده والطلاب الاحتفال باليوم الوطني 88 للمملكه. 
     وقال الجريوي أن العمادة وهي تحتفل بهذا اليوم في الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام  بيومها الوطني تخليداً لذكرى توحيد المملكة وتأسيسها على يد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه. مقدما التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بهذه المناسبة و خاطب الجريوي أبناءه الطلبة قائلا أنتم حسب الرؤية من تعتمد عليهم المملكة بعد توفيق الله في إستكمال خططها التنموية المستقبلية لبناء الدولة المتقدمة التي تجتاز مرحلة النمو إلى المرحلة التي تنافس فيها دولا عريقة و متقدمة ، ولن يتحقق ذلك إلا بالله ثم بكم و بمزيد من الإنطلاق نحو القمة التي نسعى إليها .
     من جهته قال وكيل العمادة للخدمات الطلابية الدكتور مخلد بن مطيران العنزي ان احتفال العمادة باليوم الوطني يعد ترسيخاً للاعتزاز بالدين ثم الولاء للمليك والانتماء للوطن، وتنمية للقيم الوطنية، وانطلاقاً من رؤية المملكة 2030 المتضمنة تنمية القيم الإيجابية لدى طلاب وطالبات التعليم وكافة منسوبيه. 
     وقد شهد الحفل عدد من الفعاليات من ابرزها إتصال احد جنودنا المرابطين على الحد الجنوبي عيد الشمري بإبنه الطالب احمد خلال فعاليات الحفل وقدم كلمة مباشرة من الحد الجنوبي |لأبناءه الطلاب بدأها بالشكر لله ثم لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد حفظهم الله مؤكدا انه وزملاءه في الحد الجنوبي فداء للدين ثم المليك والوطن فيما نقل أبنه الطالب احمد تحياتي و تقدير زملاءه الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالعمادة لوالده وزملاءه من جنودنا المرابطين على الحد الجنوبي. كما اشتمل الحفل على قصيدة شعرية ومعرضاً فنياً  وبرامج متنوعة.