أنت هنا

 

عقد المكتب التنفيذي للخطة الاستراتيجية للجامعةKSU2030 بعمادة التطوير والجودة اجتماع بمعهد الُّلغويات العربية بهدف بحث آليات تنفيذ الخطة الاستراتيجية للمعهد. بدأ الاجتماع بكلمة للدكتور هشام القاضي وكيل التطوير والجودة بمعهد اللغويات العربية قدم فيه الشكر لعمادة التطوير والجودة على جهودها المتميزة الخاصة بدعم عمليات التطوير بالجامعة، كما أوضح سعادته بأن المعهد يعمل حالياً على تنفيذ الخطة الاستراتيجية بعد تحديثها واعتمادها من قبل عمادة التطوير والجودة، ويتم حالياً وضع الآليات التي منها يتم الانطلاق للتنفيذ من قبل الوحدات المعنية.

وتناول الاجتماع آليات التنفيذ المقترحة ومراحلها توزيعها على كيانات المعهد، كلُ حسب المهام المنوطة به، على أن تبدأ الجهات المعنية بوضع الخطط التشغيلية، وتصميم بعض النماذج الخاصة بقراءة المؤشرات، ووضع آليات محددة لتكرارية قياس تلك المؤشرات ومعادلة قياسها، وذلك لكل مبادرة على حدة.

حضر الاجتماع من معهد اللغويات العربية الأستاذ أشرف سرور مساعد وكيل التطوير والجودة بالمعهد، ومن عمادة التطوير والجودة الأستاذ فلاح بن شديد آل سعد نائب المشرف على المكتب التنفيذي للخطة الاستراتيجية( PMO)، والدكتور عبد النعيم الكاشف عضو المكتب التنفيذي بالخطة الاستراتيجية.