أنت هنا

64- اخصائيون من مختبرات الهيئة العامة للغذاء والدواء يزورون كلية علوم الأغذية والزراعة
رحبت الوحدة الاستثمارية في كلية علوم الأغذية والزراعة بعدد من الاخصائيين في التحاليل المختبرية التابعين للهيئة العامة للغذاء والدواء وذلك في مقر المختبر المركزي في الكلية . وقد استغرقت الزيارة قرابة الساعتين ، اطلع خلالها الأخصائيون على اجهزة قياس مادة الدايوكسين الخطيرة والسامة ، وكذلك الأجهزة النوعية الخاصة بتجهيز العينات وطريقة العمل التي يتطلبها تقدير المادة .
وقد اعرب الزائرون عن اعجابهم بدقة الأجهزة في اكتشاف وجود مادة الدايوكسين وايضاً كميته في العينات المختبرة وبنسب تفوق النسب العالمية الموصى بها . وقد تقدم الأخصائيون للوحدة الاستثمارية برغبتهم في زيارات اخرى للتعرف والتدريب على عمل اجهزة تقدير الدايوكسين وربما اجهزة نوعية اخرى في التحاليل الخاصة بالغذاء والأعلاف والمبيدات وغيرها ، والتي تمتلكها الكلية.
وقد رحب المشرف العام على الوحدة الاستثمارية في الكلية الدكتور/ يوسف بن ابراهيم الدليقان بالزائرين وابداء استعداد الكلية الكامل لاستقبالهم في اي وقت وتقديم كل ما يخدم مصلحة الوطن ومن يقيم على ارضه في جميع القضايا التي تهم اختصاصات الهيئة والكلية. متمنياً أن يستمر التعاون والثقة المتبادلة بين الكلية والهيئة العامة للغذاء والدواء.

تحرير وحدة العلاقات العامة والاعلام 64-1440/5/10هـ