أنت هنا

النسخة العاشرة للقاء العلمي

 

                                                           كتب: الفريق الإعلامي ، للقاء العلمي العاشر

 

برعاية مدير الجامعة سعادة الدكتور بدران العمر، أقام اللقاء العلمي العاشر التابع لبرنامج الشراكة الطلابية في يوم السبت الموافق التاسع من شهر رجب لعام١٤٤٠هـ الحدث الأهم في اللقاء بنسخته العاشرة،

وذلك لمناقشة الأبحاث المشاركة ضمن الدرجات العلمية المختلفة: البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، وفي مجالات شاملة للعلوم الإنسانية والاجتماعية، والعلوم الأساسية والهندسية، والعلوم الصحية.

بالإضافة إلى المعرض الفنيّ الذي شمل مشاركات مميزة من طلبة جامعة الملك سعود، في مجالات فنية ضمّت: الخط العربي، والتصوير الضوئي، والرسم التشكيلي، والتصوير التشكيلي، والفن الرقمي.

وقد تميّز الحدث بتقديم أبحاث طلبة البكالوريوس من خلال معرضٍ للملصقات العلمية، ونوقش المشاركون بها من قِبَل خبراء ومتخصصين من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك سعود.

كما تشرّف الحدث بحضور وكيل عمادة شؤون الطلاب: أ.د.محمد الصالح، ووكلية عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات: د.رؤى القفيدي، وقد نال الحدث إشادة ثمينة من سعادتهم، ودعمًا للمشاركين والمشاركات فيه.

كما حضر إلى الحدث عدد من المرافقين والزوار المهتمين بالأبحاث العلمية والفنون المختلفة، متجاوزين مئة وخمسين حاضرًا بمختلف الفئات والاهتمامات،

يجمعهم سقف مستشفى طب الأسنان الجامعي، ويشتركون بتتويج العام العاشر، بالنسخة العاشرة من اللقاء العلمي.