أنت هنا

برعاية سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور/ محمد بن صالح النمي، أقام مركز التميز في التعلم والتعليم اللقاء الختامي لبرنامج الواعدين في التدريس الجامعي في دورته الثانية وذلك يوم الخميس الموافق 28/7/1440هـ، وتم خلال اللقاء استعراض محاور البرنامج واللقاءات الدورية من قبل مديرة مشروع الواعدين الدكتورة ريم العبيكان وكما هنأ سعادة الأستاذ الدكتور سعود الكثيري مدير مركز التميز في التعلم والتعليم المشاركين على إتمامهم هذه الدورة وأكد على دورهم في نقل الأثر لزملائهم.

هذا وقد ألقى سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية كلمةً شَكر فيها إدارة "مركز التميز في التعلم والتعليم" على الجهود التي تصب في تطوير عملية التعلم والتعليم، وذكر أن أحد التحديات  التي تواجه الجامعة هي عملية تطوير العملية التعليمية حيث خطت الجامعة خطوات واسعة في تأهيل المنشآت والبحث العلمي وبقي العملية التعليمية التي تحتاج إلى تضافر جهود الزملاء. كما وصف المشاركين بأنهم يعدون الآن سفراء للبرنامج في كلياتهم لنقل ما استفادوا منه وحثهم لنقل المهارات والمعرفة التي اكتسبوها من البرنامج إلى كلياتهم وزملائهم أعضاء هيئة التدريس.

واُختتم اللقاء بتوزيع شهادات الشكر والهدايا التذكارية على المشاركين والقائمين على برنامج الواعدين في التدريس الجامعي الدورة الثانية.