أنت هنا

دشن عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور ناصر الداغري يوم الخميس السادس من شعبان 1440 هـ  معرض استكشاف العلوم ضمن سلسلة المعرض العلمي المتنقل لكلية العلوم في بانوراما مول على شارع التخصصي بمدينة الرياض بحضور عدد من منسوبي الكلية. ويأتي ذلك لمواكبة حملة تواصل الكلية مع المجتمع، واستمراراً لجهودها للوصول للأهداف المنشودة في كلية العلوم، وحرصاً منها في نشر وعي مفهوم الثقافة العلمية و دور العلوم في خدمة البشرية، وقد استمر المعرض لمدة ثلاثة أيام.

واطلع العميد الداغري على مكونات الأجنحة الأربعة التي تعكس التخصصات الأساسية في كلية العلوم وهي: جناح الذرات وجناح الجينات وجناح كوكب الأرض وجناح سحر الأرقام، حيث احتوت على معلومات إثرائية علمية مبسطة عن المجالات الأساسية في العلوم والاكتشافات العلمية وقدمت من خلال بعض المجسمات والأجهزة العلمية المبسطة والعروض والملصقات والمنشورات التعليمية.

شهد المعرض حضور كثيف من الزوار من مختلف الشرائح العمرية وتميز الحدث بتفاعل الحضور مع الطاقم العلمي المشرف على أجنحة المعرض من خلال طرح الأسئلة والاستفسارات والاستكشاف المباشر للمعلومات العلمية باستخدام المجسمات العلمية والأجهزة التعليمية التشويقية.

الجدير بالذكر، تصريح العميد الداغري بأن هذا المعرض سيتكرر تنظيمه في عدد من الأسواق والمجمعات التجارية بمدينة الرياض داعيا المواطنين والمقيمين والمهتمين بالعلوم لزيارة المعرض والاستفاده ممايقدمه من معلومات وترفيه.