أنت هنا

 

أقامت عمادة التطوير والجودة برئاسة عميدها سعادة الأستاذ الدكتور صالح بن إبراهيم القسومي حفلاً لتكريم سعادة الأستاذ الدكتور هشام بن عادل عبهري مستشار وحدة المواصفات والمقاييس بعمادة التطوير والجودة؛ وذلك بمناسبة قرب انتهاء فترة عمله بالجامعة.

بدأ الحفل بكلمة لسعادة عميد التطوير والجودة أشاد فيها بدور الدكتور هشام في نجاح وحدة المواصفات والمقاييس بالعمادة وتقديم الدعم لوحدات الجامعة، وكذلك انتاجه بالاشتراك مع الدكتور صالح العنزي مشرف وحدة المواصفات والمقاييس كتاباً يعد إضافة للمكتبة العربية عامة وجميع الجامعات خاصة وهو كتاب( دليل الجودة والإجراءات العامة بجامعة الملك سعود وفق المواصفة القياسية الدولية ISO 9001:2015))، فيما أشاد وكلاء عمادة التطوير والجودة وجميع مستشاري العمادة والموظفين بعطاء وتميز الدكتور هشام واخلاصه وتفانيه في عمله، وحرصه على تقديم الدعم المستمر لجميع وحدات الجامعة.

فيما وجه الدكتور هشام عبهري الشكر لسعادة عميد التطوير والجودة ووكلاء العمادة ومستشاريها وجميع منسوبيها على حرصهم على هذا التكريم الذي يدل على حب واعتزا متبادل، وذكر الدكتور هشام أن حب جامعة الملك سعود والولاء لها لا يرتبط بمكان، وأن العمل في جامعة الملك سعود والحراك التطويري الذي تشهده الجامعة مصدر اعتزاز وفخر لجميع من ينتسب إلى هذه الجامعة العريقة.

ووجه الدكتور هشام الشكر الجزيل للاهتمام والتقدير والتعاون والرعاية التي حظي بها طوال فترة عمله بالجامعة، متمنياً للجامعة مزيداً من التقدم والرقي.

واختتم حفل التكريم فعالياته بإهداء سعادة الأستاذ الدكتور هشام بن عادل عبهري درعاً تكريمياً تقديراً لإنجازاته وتميزه علمياً وخلقياً.