أنت هنا

ترأس سعادة عميد كلية التربية بجامعة الملك سعود ، رئيس مجلس الكلية ، سعادة الأستاذ الدكتور/فهد بن سليمان الشايع ، ثاني جلسات مجلس الكلية لهذا العام ، التي عُقدت صباح يوم الإثنين 10/1/1441هـ , بقاعة اجتماعات مجلس الكلية بمبنى الكلية  بحضور أعضاء المجلس.

وافتتح سعادته الجلسة بحمد الله والثناء عليه والصلاة والسلام على رسوله الكريم  وشرع المجلس بعد ذلك في مناقشة المواضيع المدرجة في جدول الأعمال.

كان منها تقارير وكلات الكلية والأقسام عن ما تم إنجازه وفق ما ورد في تعميم سعادة عميد الكلية لتهيئة الكلية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1441ه , وأشاد المجلس بالبداية الجادة للدراسة في أول يوم دراسي , وقدم شكره للأقسام الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب على حرصهم واهتمامهم ولكافة وحدات الجامعة على التسهيلات التي قدمتها.

 وعزم الكلية الاحتفاء بيوم المعلم العالمي لهذا العام تحت شعار "المعلمون الشباب : مستقبل المهنة" وذلك يوم الخميس 4/2/1441ه الموافق 3/10/2019م بغرض بث روح الاعتزاز بالمهنة لدى طلبة الكلية.

 والتقرير السنوي عن أعمال مجلس الكلية للعام الجامعي 1439/1440ه.

       كما وافق المجلس على توصيات الأقسام فيما يتعلق بالابتعاث والدراسات العليا والمجلس العلمي ومجلس الجامعة والاستعانة , وأوصى بالموافقة على تعيين عدد (6) أعضاء هيئة تدريس على وظيفة أستاذ مساعد بعد عودتهم من الابتعاث , كما أوصى بترقية عدد (1) عضو هيئة تدريس على مرتبة (أستاذ) وترقية عدد (4) أعضاء هيئة تدريس على مرتبة (أستاذ مشارك).