أنت هنا

كتب: ماجد الربيع- رئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام.

تحت رعاية عميد كلية العمارة سعادة الدكتور عبدالله بن أحمد الثابت، نظمت وحدة تطوير الأعمال برئاسة سعادة الدكتور فهد اللهيم،  معرضاً بعنوان " الكتاب المتخصص" لمدة اربعة أيام متتالية،  وذلك في الفترة من15- 1441/2/18هـ وذلك بمشاركة كل من: عمادة شئون المكتبات بجامعه الملك سعود،  ودارة الملك عبدالعزيز، ومجلة البناء ، ومجلة عمران، ودار دكة، ومؤسسة التراث الخيرية، وشركة تارا الدولية.

ويعد المعرض نشاطاً  ثقافياً مهمـاً لطلاب الكلية والأساتذة والمهتمين في المجتمع المحلي، وخلال الإفتتاح أكد سعادة الدكتور الثابت أن المعرض يعزز رسالة ورؤية الجامعة لتوفير كل ما شأنه يدعم العملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع، ويشجع على الإطلاع والقراءة المستمرة في المجالات التخصصية. وأضاف سعادته أن مثل هذه المعارض تحظى بكامل الدعم والاهتمام من قبل الكلية، معرباً عن سعادته بمشاركة هذا العدد من دور النشر والجهات الحكومية والخيرية والقطاع الخاص أيضاً، بما يثري المعرض ويحقق النتائج في الاستزادة من المعرفة والثقافة المتخصصة في مجالات العمارة والتخطيط.

من جهته أوضح سعادة الدكتور فهد اللهيم أن المعرض يعد فرصة مهمة للطلاب ليتمكنوا من الإطلاع على الكتب والمراجع لافتًاً إلى أن الكلية حرصت على أن يكون المعرض متضمنا لأهم وأحدث المراجع والكتب المتعلقة بمجالي العمارة والتخطيط وما يتصل بهما من علوم ومعارف.

وفي ختام المعرض كرم سعادة عميد الكلية المشاركين في المعرض، مثمناً لهم استجابتهم للدعوه بعمل المعرض بالشكل المميز، وعلى جهودهم التي بذلوها خلال فترة المعرض، متمنياً لهم التوفيق وللطلاب تحقيق الفائدة المرجوة.