أنت هنا

 

 

عقدت عمادة التطوير والجودة برئاسة عميدها سعادة الدكتور جبريل العريشي اجتماعًا مع سعادة الدكتورة غادة السيف وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات والوفد المرافق لسعادتها، هدف الاجتماع الذي عقد مؤخراً بعمادة التطوير والجودة إلى مناقشة ومراجعة الهيكل التنظيمي لوكالة الجامعة لشؤون الطالبات حسب الكيانات الإدارية.

أفتتح عميد التطوير والجودة الاجتماع مرحباً بسعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات والوفد المرافق، أوضح سعادته بأنه لجنة مراجعة الهياكل التنظيمية بالجامعة قد عقدت اجتماع ومراجعة الهيكل التنظيمي لوكالة الجامعة لشؤون الطالبات وتم اقتراح مرئيات للهيكل التنظيمي وسوف يتم تناولها وعرضها من قبل سعادة الدكتور مسفر السلولي، وكيل عمادة التطوير والجودة ورئيس اللجنة، رئيس اللجنة. وذلك بهدف الوصول إلى اتفاق نهائي بشأن الهيكل التنظيمي للوكالة.

وقد تناول الاجتماع كافة محاور العمل المطلوبة، وشارك الحضور من الجانبين بوجهات النظر التي من شأنها أن تصب في مصلحة الجامعة.

حضر الاجتماع من عمادة التطوير والجودة مستشارين العمادة وأعضاء لجنة مراجعة الهياكل التنظيمية بالجامعة، والعلاقات العامة والإعلام، ومن المدينة الجامعية للطالبات حضرت سعادة مستشارة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير، وسعادة وكيلة عمادة التطوير والجودة.