أنت هنا

زار فريق من وكالة عمادة التطوير والجودة بالمدينة الجامعية للطالبات بقيادة سعادة الدكتورة دارة بنت أسعد الديسي وكيلة العمادة كلية علوم الحاسب والمعلومات، وذلك ضمن سلسلة الزيارات التخصصية التي تقوم بها الوكالة لتقديم الدعم الفني للكليات بمجال التطوير والجودة. 

حضر اللقاء من كلية علوم الحاسب والمعلومات وكيلة الكلية ومساعدة الوكيلة للتطوير والجودة ووكيلات الأقسام وبعض من أعضاء هيئة التدريس والمختصين بالتطوير والجودة بالكلية. حيثُ ألقى الضوء على أهم مزايا الكلية في مجالات التطوير والجودة حصولها على الاعتماد الوطني لـ 5 برامج، كما حصل بعض أعضاء الفريق النسائي على دورات تدريبية تخصصية في نظام إدارة الجودة ISO 9001:2015، وانخفض عدد المخالفات المتعلقة بالهوية المطورة للجامعة بشكل ملحوظ وذلك بعد المقارنة بين عام 1439هـ وعام 1440هـ، وتميز الكلية بالتعاون وسرعة التجاوب مع فريق إتقان بعمادة التطوير والجودة. اضافة إلى ذلك وجود دليل استرشادي للكلية. كما حضر اللقاء فريق من وحدات وكالة عمادة التطوير والجودة.

تميز اللقاء بالتفاعل ومناقشة التحديات ووضع الحلول والتوصيات، وعرضت وحدات العمادة الخدمات ومجالات الدعم التي تقدمها للكلية، اختتمت الزيارة بالرد على تساؤلات الحاضرات من منسوبات الكلية.