أنت هنا

 

اختتام اللقاءات الودية بسكن الطالبات بالمدينة الجامعية

كتبت: أ. الجوهرة الصبار

أ.نجمة الزهراني

من العلاقات العامة بأدراة سكن الطالبات

 

نظمت إدارة سكن الطالبات متمثلة بالإشراف في الأبراج السكنية  لقاء ودياً بين الطالبات في كل برج.

يهدف اللقاء إلى تقوية العلاقة بين المشرفة والطالبات وللتعارف أيضاً بينهن والنقاش الودي الهادف في جو أسري جميل. وقد تمت هذه اللقاءات بحضور عدد من مسؤولات إدارة السكن.

1-بدأت سلسلة اللقاءات  في برج A) ) ببرنامج خاص بعنوان (معاً لنحقق الهدف) بجلسة ودية جمعت مشرفات البرج بالطالبات بحضور مديرة سكن الطالبات و المسؤولات ،

حيث كان محور البرنامج التحفيز على الجد والاجتهاد لتحقيق هدفك ومبتغاك وكسر جميع العوائق التي تعيق تقدم الطالبة وذلك بالعزم والإصرار.

 

 

-اللقاء الثاني والذي كان في برج  (B)  بعنوان (كن عالي الهمة ) بقيادة مشرفات البرج وحضور مسؤولات الأقسام بسكن الطالبات و عدد كبير من طالبات البرج ،

تم خلال اللقاء عقد جلسة حوارية محفزة  لهمم الطالبات  حتى يصلن إلى القمة في تحقيق أحلامهن .  

 

   

 

3- لقاء جناح الفئات الخاص

رغبة من إدارة السكن في تذليل الصعاب ومد يد العون لكل طالبة علم ولكسر الحواجز بين الطالبة والمشرفة وبين الطالبة وزميلاتها الطالبات في نفس البرج تم عقد اللقاء الودي الخاص بجناح الفئات الخاصة و ختم بوجبة عشاء في أجواء أسرية.

     

 

- لقاء برج (D) بعنوان (مثل أيام زمان)

عدنا بالزمان لوقت مضى عدنا لعبق التاريخ وجماله لنتبادل أطراف الحديث الشيق مع طالباتنا بجلسة مثل أيام زمان من إعداد وتنفيذ مشرفات برج (D) و بإشراف من إدارة سكن الطالبات.

 

 

- اللقاء الودي بموظفات السكن

حرصت إدارة السكن على رفع مستوى الخدمة المقدمة بسكن الطالبات فالتقينا بود لنجد مفاتيح تجاوز العقبات ويستمر العطاء بامتياز.