أنت هنا

عقدت عمادة شؤون القبول والتسجيل اليوم الأحد 8/10/1441 هـ لقاء معايدة افتراضياً لتهنئة منسوبيها بعيد الفطر المبارك عن بُعد من خلال الاتصال المرئي بحضور كل من سعادة عميد شؤون القبول والتسجيل الأستاذ الدكتور سعد بن عمران وعميد شؤون القبول والتسجيل -سابقاً- نائب الأمين العام لخدمات الموهوبين في "موهبة" الدكتور باسل السدحان، ووكلاء العمادة ورؤساء أقسام ووحدات العمادة بالإضافة إلى عدد من منسوبيها.

وقدم العميد التهنئة لمنسوبي ومنسوبات العمادة بمناسبة بلوغ عيد الفطر المبارك سائلاً المولى عز وجل أن يعيده على الجميع وعلى الأمة الإسلامية بالخير و اليمن والبركات وبصحة وسلامة وعافية ، و أن يحفظ هذه البلاد وشعبها و قادتها من كل سوء ومكروه.

كما تقدم بالشكر الجزيل لموظفي وموظفات العمادة على جهودهم المبذولة وتفاعلهم الرائع والمشكور خلال الفترة الماضية منذ تعليق الدراسة والحضور إلى مقرات العمل واستطاعتهم التكيف مع ظروف العمل و التحول إلى أداء العمل عن بُعد بكل كفاءة و اتقان.

كما أشار إلى ضرورة توخي الحذر وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية في الوقت الذي نعود فيه -متفائلين بزوال هذه الوباء- إلى مقرات العمل بشعار "نعود بحذر"، متمنياً للجميع موفور الصحة والسلامة والسعادة وتحقيق المزيد من