أنت هنا

أقام مكتب التطوع بجامعة الملك سعود، تحت رعاية سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة غادة بنت عبدالعزيز بن سيف، الحفل الختامي لفعاليات التطوع بالجامعة وذلك على منصة ZOOM.
حيث أكدت الدكتورة بن سيف على أهمية العمل التطوعي ودوره في خدمة المجتمع، مشيرة إلى دور الجامعات الفاعل في إبراز هذا المجال، خاصة وأنه ليس وليد اللحظة، بل أحد المجالات التي لطالما حرصت عليها دولتنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.
كما شجعت سعادنها شريحة الشباب، كونهم الفئة الأكثر فاعلية في العمل التطوعي، على المبادرة والبحث عن الفرص التطوعية لما لها من الأثر الإيجابي في تعزيز روح السعادة والرضا عبر مساعدة الآخرين.
 بينما تقدمت المشرفة على مكتب التطوع، الدكتورة مجيدة الناجم، بشكرها للجميع على جهودهم، راجية تحقيق أرقام قياسية في أعداد المتطوعين والمبادرات التطوعية لجامعة الملك سعود، التي تتميز دائما بجودة المخرجات والمساهمة في نشر ثقافة التطوع بالمجتمع. وقد أبدت ترحيبها لأي فكرة أو مبادرة مبتكرة يمكنها تقديم خدمة مجتمعية متميزة من الممكن تنفيذها بالكوادر التطوعية.
وأخيرا، تم تكريم المتطوعين والمتطوعات، والأنشطة التطوعية، والفرق التطوعية الأكثر تميزا. حيث حصل فريق حماية البيئة على جائزة الفريق المثالي، بينما نالت مي عبدالله المبيريك على جائزة المتطوعة المثالية.