أنت هنا

الاجتماع الثامن (8) لعمداء كليات إدارة الأعمال

بجامعات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية

تحت شعار

تأثير جائحة كورونا على كليات العلوم الإدارية

انعقد الاجتماع الثامن (8)  لعمداء كليات العلوم الإدارية بجامعات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية باستضافة كريمة من كلية إدارة الأعمال بجامعة تبوك (عن بعد) مساء يوم الأربعاء 11 شعبان1442هـ الموافق 24 مارس2021، صرح بذلك سعادة الدكتور/ بسام بن عبد الله البسام عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة الملك سعود وأمين لجنة عمداء كليات العلوم الإدارية بجامعات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. بحضور عمداء كليات العلوم الإدارية بجامعات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وتشريف معالي رئيس جامعة تبوك أ.د عبد الله بن مفرح الذيابي.

وقد تم خلال هذا الاجتماع مناقشة التحديات التي تواجه كليات إدارة الأعمال بجامعات دول مجلس التعاون الخليجي وتعزيز روح  التعاون والشراكة بين كليات إدارة الأعمال من حيث تبادل الزيارات بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب، إلى جانب الاستفادة من تجارب الاعتماد الأكاديمي بين الكليات المختلفة.

بجانب المشاكل والتحديات التي تواجه كليات العلوم الإدارية في ظل جائحة كورونا وتحول الدراسة من الفصول التقليدية إلى الفصول الافتراضية وتقليل الفاقد التربوي في ظل هذه الظروف.

بالإضافة إلى مناقشة تفعيل محاور الخطة الاستراتيجية (2021-2026) للجنة عمداء كليات العلوم الإدارية بجامعات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتحويلها إلى برامج تواكب تطلعات وطموح أصحاب المعالي والسعادة رؤساء ومديري الجامعات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

 وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات التي تدعم وتعزز روح التعاون والعمل المشترك بين كليات العلوم الإدارية بجامعات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.