أنت هنا

أطلعَ على الخدمات التي تقدمها العيادة للراغبين على الاقلاع عن التدخين، وكيفية الاستفادة من تلك الخدمات

عميد شؤون طلاب جامعة الملك سعود يستعرض سير عمل عيادة مكافحة التدخين خلال التهيئة الحضورية للطلاب

 

 

استعرض عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتورعلي الدلبحي يوم الاثنين 15 محرم 1443هـ ، البرامج والخدمات الوقائية التي يقدمها مركز التوجيه والإرشاد الطلابي بالجامعة، وذلك ضمن برامج التهيئة الحضورية لطلبة الجامعة خلال العام ١٤٤٣هـ، بحضور المشرف على المركز الدكتور علي البكر  والدكتور. عبدالعزيز الشهري نائب المشرف على المركز والمدير التنفيذي للمركز الاستاذ عياد الطوير ومساعدين المدير التنفيذي والإداريين بالمركز.

 

وأطلعَ الدكتور الدلبحي خلال اللقاء على سير العمل الوقائي بعيادة مكافحة التدخين، والخدمات التي تقدمها العيادة للراغبين على الاقلاع عن التدخين، وكيفية الاستفادة من تلك الخدمات.

 

كما استعرض عميد شؤون الطلاب عرضاً مختصراً حول البرامج والخدمات التي تقدمها العيادة وطريقة استفادة المراجعين منها وآلية الدعم، داعياً جميع منسوبي الجامعة الى الاستفادة من الخدمات العلاجية والوقائية التي تقدمها.

 

هذا وبحث الدكتور الدلبحي في نهاية اللقاء عدداً من الموضوعات المتعلقة ببرامج مركز التوجيه والارشاد التنفيذية والروئ والأهداف العملية، وآليات تفعيل مبادرات وبرامج المركز، وتذليل المشكلات والعوائق التي تواجهه ، والنهوض بمهمته بالصورة المنشودة، وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.