أنت هنا

معهد ريادة الأعمال بجامعة الملك سعود يوقع اتفاقية لتشغيل مختبر الابتكار

بحمد الله وتوفيقه تم يوم الأربعاء الماضي 1/2/1443هـ توقيع اتفاقية  (تشغيل مختبر الابتكار الاجتماعي في جامعة الملك سعود) بين شركة "وسم الاستدامة"، ومعهد ريادة الأعمال بجامعة الملك سعود؛ وذلك في مقر مركز الابتكار.

وقد مثّل جانب مركز الابتكار  في التوقيع على الاتفاقية؛ سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. خالد الحميزي، ومثّل الجانب الآخر، سعادة الرئيس التنفيذي لشركة وسم الاستدامة الأستاذ عبدالمجيد  رضوان.

‎حضر توقيع الاتفاقية سعادة المشرف العام على معهد ريادة الأعمال د.ابراهيم الحركان والعديد من المسؤولين في الجانبين ‎الجدير ذكره أن الاتفاقية تهدف إلى تعزيز الشراكة والتعاون بين جامعة الملك سعود ممثلة في معهد ريادة الأعمال وبين شركة وسم الاستدامة، وتفعيل الشراكات مع الجهات ذات العلاقة محلياً وعالمياً، وتوفير بيئة داعمة لتحفيز الابتكارات الاجتماعية وتحويلها إلى مشاريع ريادة مجتمعية.

‎ويذكر أن هذه الاتفاقية تأتي نتاج النجاح المشترك بين الطرفين خلال مرحلة تأسيس مختبر الابتكار الاجتماعي، ورغبةً في تحقيق التميز في بناء وتشغيل مختبر ابتكار اجتماعي نموذجي على المستوى الوطني والإقليمي.