أنت هنا

 

   

   

 

     

 دشن وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير سعادة الدكتور علي مسملي اليوم بقاعة اجتماعات الوكالة التطبيق الإلكتروني لجامعة الملك سعود الذي عملت عليه وحدة إدارة الهوية بوكالة عمادة التطوير والجودة بالمدينة الجامعية للطالبات؛ حيث شارك في إعداد وتنفيذ التطبيق عدد من منسوبات الجامعة وطالباتها، ويأتي ذلك اعتزازا بهوية الجامعة، واستلهاماً برؤية السعودية 2030، ورغبة في تحقيق التميز في الأداء الحكومي ودعم التحول الرقمي. وقد أشاد سعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير بجهود منسوبات وطالبات الجامعة وحرص وحدة إدارة الهوية على تحفيزهم وإتاحة الفرصة لهم في إعداد وتنفيذ الإصدار الأول من تطبيق هوية جامعة الملك سعود.

ومن جانبه وجه عميد عمادة التطوير والجودة الشكر لوكيلة العمادة بالمدينة الجامعية للطالبات الدكتورة دارة الديسي، ولوحدة إدارة الهوية برئاسة الأستاذة نهى الحمدان على جهودهم، مثمناً جهود منسوبات وطالبات الجامعة وتعبيرهم عن ولائهم للجامعة، كما وجه الشكر لسعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير على رعاية حفل التدشين وتكريم فريق العمل.

جدير بالذكر أن تطبيق هوية جامعة الملك سعود هو تطبيق إلكتروني يسهل تحميله من الجوالات الذكية التي تعمل بنظامي (IOS   وAndroid)، ومن ثم استخدام مكوناته، ويهدف إلى تيسير استخدام شعار الجامعة بصورة صحيحة، وكذلك التطبيقات المرتبطة به وفق الدليل الارشادي للهوية المطورة. مما يوفر الوقت والجهد لجميع منسوبي الجامعة والمستفيدين منها؛ ويعزز من إمكانية حماية شعار الجامعة من التحريف.

ويقدم التطبيق قوالب جاهزة يمكن تحميلها واستخدامها، وهي:

قوالب مايكروسوفت
قوالب التواصل الالكتروني
قوالب المطبوعات
قوالب دروع وشهادات التكريم.
قوالب الشركاء والرعاة.
قوالب اللوحات الارشادية.

كما يمكن تصفح الدليل الارشادي للهوية المطورة للجامع ويمكن لجميع منسوبي الجامعة من طلاب وطالبات وأعضاء وعضوات هيئة التدريس والإداريين استخدام التطبيق بكل يسر وسهولة، والاستفادة من الدعم الذي تقدمه وحدة إدارة الهوية بعمادة التطوير والجودة فيما يتعلق بالهوية المطورة للجامعة وآلية الالتزام بها.

حضر التدشين وكيلة عمادة التطوير والجودة لشؤون الجودة سعادة الدكتورة حنان العليان، والمتحدث الرسمي للجامعة سعادة الدكتورة عهود الشهيل.