أنت هنا

كرم معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بدران بن عبد الرحمن العمر عمادة تطوير المهارات في الاحتفال الذي نظمته عمادة شئون الطلاب بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني بمدينة الرياض بمناسبة اليوم السعودي والعالمي للتطوع، وذلك لإسهاماتها ودورها الإيجابي في نشر ثقافة العمل التطوعي بالجامعة، وتسلم درع التكريم سعادة عميد تطوير المهارات الدكتور محمد بن عبد العزيز الزامل.

 وثمن سعادة عميد تطوير مهارات الدكتور محمد عبد العزيز الزامل في هذا التكريم الدعم اللامحدود والمتواصل الذي يوليه معالي رئيس الجامعة للجهود والأعمال التطوعية، والتي ستساهم وتدعم بشكل كبير - بإذن الله تعالى - لتحقيق أحد مستهدفات رؤية السعودية 2030 في رفع عدد المتطوعين إلى مليون متطوع.

وأضاف الدكتور محمد الزامل أنَ ما تقوم به عمادة تطوير المهارات من نشر لثقافة العمل التطوعي بالجامعة من خلال تقديمها للدورات التدريبية والمحاضرات وورش العمل هو واجب عليها، متطلعاً إلى تقديم المزيد من الجهد والانجاز لخدمة الجامعة ومنسوبيها.

وفي الختام قدم سعادة عميد تطوير المهارات شكره وتقديره لسعادة عميد شئون الطلاب الدكتور على بن كناخر الدلبحي، ولكافة القائمين والعاملين على الجهود الجميلة والرائعة لإنجاح هذه المناسبة.