أنت هنا

أقامت عمادة شؤون الطلاب يوم الاحد 24 شعبان 1443هـ، المعرض التعريفي لـ "الملتقى العلمي الثاني عشر لطلاب وطالبات جامعة الملك سعود للبحث والابتكار والموهبة" في البهو الرئيسي بالتعاون مع مجموعة من المبادرات والأندية الطلابية.

وأوضح عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور علي الدلبحي ان هذا المعرض يهدف الى تعريف طلاب وطالبات الجامعة بمحاور الملتقى العلمي الثاني عشر وهي محور الأبحاث العلمية، محور الابتكارات والموهبة، المحور الخاص، وكذلك اطلاعهم على الشروط وآلية التقديم في الملتقى الذي  بدوره يساهم في ابراز مواهب الطلابية داخل الجامعة.

يذكر ان الملتقى العلمي لطلاب وطالبات جامعة الملك سعود للبحث والابتكار والموهبة ينعقد سنويا كلقاء تنافسي لطلاب وطالبات جامعة الملك سعود في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا بهدف اكتشاف وصقل قدراتهم ومهاراتهم البحثية، وتحفيزهم لإظهار ابتكاراتهم وأعمالهم الإبداعية والتي سوف يتم عرضها خلال المعرض المصاحب. كما يساهم هذا الملتقى في إكساب المنظمين من الطلاب والطالبات الخبرة في إدارة وتنظيم اللقاءات والمؤتمرات.

حضر المعرض عميد شؤون الطلاب الدكتور علي الدلبحي ووكيل العمادة الدكتور عبدالعزيز العريفي المشرف العام على الملتقى والمشرف التنفيذي على الملتقى العلمي الدكتور محمد النويهي ووكيلة العمادة الدكتورة رؤى القفيدي