أنت هنا

هي_لنا_دار

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني في الثالث والعشرون من شهر سبتمبر من كل عام وهو ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية وتأسيسها على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه - .

        نحتفل جميعاً في ذكرى العزة والكرامة في يومنا الوطني بالتاريخ المشرف والحاضر المضيء والمستقبل المشرق في ظل قيادة حكيمه ورؤية مباركه وضعت السعودية 2030 محوراً أساسياً لتوفر مجتمع حيوي يعيش فيه المواطنون في المملكة بنمط حياة مستدام يفخرون بهويتهم الوطنية وتراثهم الثقافي الأصيل ويتمتعون بحياة كريمة وسعيدة في بيئة جميلة ونظيفة تحمي الأسر والعائلات وتوفر لهم أفضل نظام رعاية اجتماعية وصحية وخيارات ترفيهية عالية المستوى.

إننا في جامعة الملك سعود لمحظوظون بأن نكون جزء من هذه الرؤية من خلال تحقيق الجامعة مركزاً متقدماً في التصنيفات العالمية , وتأتي الموافقة الكريمة على حوكمة جامعة الملك سعود وضمها للهيئة الملكية لمدينة الرياض لتحملنا جميعاً المسؤلية لمضاعفة العمل وبذل المزيد من الجهد لمواكبة هذا الطموح وتحقيق تطلعات القيادة.

كل عام ووطني بخير وجميع أفراد شعبه الوافي في ظل قائدنا خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو لي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهما الله – وأيدهما بنصره.

د. عبدالله بن محمد الصقير

وكيل الجامعة للمشاريع